أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: نتابع توافر السلع والوقود في الأسواق

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مديرية أمن الجيزة، إنها وضعت خطة لمتابعة الأسعار والتنسيق مع الجهات المعنية، لضبط الأسعار وعدم ارتفاعها عشوائياً دون مبرر.

وأضافت المديرية، في بيان، الثلاثاء، أنها تتابع السلع من ناحية التوافر والعجر، وكذلك جميع المحروقات وإسطوانات البوتجاز المتوفرة في المحطات والمستودعات، ولا يوجد أي أزمات وحصة المحافظة متوفرة.

وأكدت، أن شرطة التموين نسقت مع بعض أصحاب محلات الجزارة لعرض لحوم طازجة مستوردة، عن طريق شركات الجملة التابعة لوزارة التموين للمواطنين، بأسعار تتراوح من 50 إلى 60 جنيهاً للكيلو الواحد.

وذكرت، أنها فتحت منافذ لبيع السلع الغذائية بالمناطق الشعبية بأسعار مخفضة، خاصة السلع الأساسية بالمناطق إمبابة والعجوزة والمنيب والعمرانية، لافتة إلى أنها نسقت مع الشركة القابضة للسلع الغذائية والتابعة لوزارة التموين لإرسال قوافل من السيارات لبيع «أوراك الدجاج المحلية»، بأسعار منخفضة بالمناطق الشعبية للمواطنين محدودي الدخل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: نتابع توافر السلع والوقود في الأسواق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق