أهم الأخبار اليوم .. رئيس «سوهاج الجديدة»: تثبيت الأجزاء السليمة من الكوبري المنهار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس محمد مصطفى وهبة رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، على تواصل أعمال الشركة المنفذة لكوبرى طريق المدينة الجديدة، لتأمين الأجزاء السلمية من الكوبرى وتثبيت الأجزاء التي لم يقع بها أضرار.

وقال وهبة- في تصريحات لـ«المصرى اليوم»- إن هناك تعاون من كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة مع الشركة المنفذة لمشروع الكوبرى في خطة تأمين وتثبيت الأجزاء السليمة من الكوبرى، ومحاصرة أسباب مشاكل الإنهيار وعلاجها من أجل تقليل حجم المشكلة والتمهيد لعملية الإصلاح التي ستقوم بها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسى.

ولفت إلى أن هذه الأعمال تمهيدية خارج نطاق عملية الإصلاح وبعيدا عن موقع الأجزاء المنهارة من الكوبرى، والتى تعمل فيها حاليا لجان المعاينة الفنية التي شكلتها النيابة العامة لمعاينة الكوبري.

وأضاف وهبة بأنه تم البدء في أعمال تغطية المصرف الملاصق للكوبرى والذى كان سببا رئيسيا في أعمال التصدعات بالحوائط الخرسانية، حيث ستتم أعمال التغطية في المسافة الملاصقة للمصرف بطول 120 مترا، حيث تم إحضار 24 ماسورة خرسانية لتغطية المسافة المذكورة من المصرف، لافتا إلى قيام شركة الكهرباء كذلك بالتعاون مع الشركة المنفذة للمشروع لإنجاز أعمالها بنقل كابل كهرباء في طريق عمل المعدات ووضعه على عامود جهد متوسط ،إلى جانب تعاون أهالى المنطقة الواقع بها المشروع وموافقتهم على عمل التحويلة المرورية للطريق في أراضيهم لحين الانتهاء من أعمال إصلاح الكوبري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس «سوهاج الجديدة»: تثبيت الأجزاء السليمة من الكوبري المنهار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق