أهم الأخبار اليوم .. استجابة لـ«المصري اليوم»..البنك الأهلي يُسقط مديونية رقيب شرطة متوفي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسقط البنك الأهلي، ديون والدة رقيب الشرطة تامر أحمد رمضان، المتوفي أثناء تأدية عمله، بناء على طلبها في «باب الشكاوي» المنشور في «المصري اليوم»، 9 يناير الماضي.

وأرسل البنك ردًا إلى «المصري اليوم»، قال فيه: «نشير إلى ما تضمنه باب شكاوى المواطنين، للسيدة أحلام علاوي والمنشور بجريدتكم وموقعها الإلكتروني بتاريخ 9/1/2016 تحت عنوان (طارق عامر.. محافظ البنك المركزي) بشأن طلب السيدة والدة تامر أحمد رمضان رقيب الشرطة المتوفي أثناء تأدية عمله إسقاط المتبقي من أقساط المديونية المستحقة عليه لمصرفنا، نتشرف بالإفادة بأن إدارة البنك الأهلي تفاعلت مع هذا الطلب من منطلق تقديرها للدور الذي يقوم به رجال الشرطة في خدمة الوطن، ومراعاة للظروف الإنسانية التي تمر بها أسرة المرحوم، وتم بالفعل الاستجابة لهذا الطلب، وإبراء ذمة المرحوم من باقي هذه المديونية، وتسليم الورثة خطاب إبراء الذمة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استجابة لـ«المصري اليوم»..البنك الأهلي يُسقط مديونية رقيب شرطة متوفي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق