أهم الأخبار اليوم .. مشاركون في ندوة بـ«رواق الأزهر»: الهجرة غير الشرعية عقوق للوطن

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم رواق الأزهر، ندوة علمية «مخاطر الهجرة للمجهول.. بلدنا أولى بينا»، ضمن سلسلة لقاءات المرحلة الخامسة من مبادرة «الأزهر يجمعنا»، بعنوان «عشها صح»، وتخللها لقاء مفتوح مع الشباب، بالتنسيق بين الأزهر ووزارة الشباب.

وأكد المشاركون في الندوة، أنَّ الهجرة غير الشرعية عقوق للوطن، وأنَّ سماسرة هذا النوع من الهجرة يخدعون الشباب بمزايا وهمية مستغلين حاجتهم إلى المال.

وطالب المشاركون، الشباب بالوقوف إلى جانب الوطن حتى يعم الرخاء والازدهار، وسيكون مردوده على أبناء مصر جميعًا، لاسيما في ظل إطلاق عدد من المشروعات العملاقة في الآونة الأخيرة.

وشارك في الندوة الدكتورة إلهام شاهين، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر، والدكتور حسن خليل، الباحث الشرعي بمشيخة الأزهر الشريف، وعبدالله يسري، الإعلامي بالتلفزيون المصري، والباحثة إنجي شريف، عضو اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية بوزارة الخارجية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مشاركون في ندوة بـ«رواق الأزهر»: الهجرة غير الشرعية عقوق للوطن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق