أهم الأخبار اليوم .. المفتي لسفيرة البرتغال: مصر تخوض حربًا فكرية وعسكرية ضد الإرهاب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الثلاثاء، مادلينا فشر، سفيرة البرتغال في القاهرة، لبحث تعزيز التعاون الديني بين دار الإفتاء والبرتغال.

وأكد المفتي، أن مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة نحو الاستقرار، وفي حربها الفكرية والعسكرية ضد التطرف وجماعات الإرهاب التي تعيث في الأرض بالفساد.

وأضاف المفتي، أن دار الإفتاء تسعى بكل طاقتها لمحاربة الفكر المتطرف وتفكيكه بكافة الطرق والوسائل، لتحصين الناس والشباب خاصة من الوقوع في براثن التطرف.

وأبدى المفتي، استعداد دار الإفتاء الكامل لتقديم كافة أشكال الدعم الشرعي للمسلمين في البرتغال، وتدريب الأئمة والمفتين وفق منهجية علمية وسطية، وإمدادهم بكافة الإصدارات العلمية المطبوعة والإلكترونية.

وأبدت سفيرة البرتغال، تطلعها لتعزيز التعاون الديني بين البرتغال ودار الإفتاء، والاستفادة من تجربة الدار في مواجهة التطرف وجماعات التكفير، مشيدة بالمجهودات التي تبذلها الدار في حربها الفكرية ضد التطرف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المفتي لسفيرة البرتغال: مصر تخوض حربًا فكرية وعسكرية ضد الإرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق