أهم الأخبار اليوم .. عيسى يرفض عضوية زكي بدر في لجنة «تنظيم الصحافة»: «عجبت لك يا زمن» (فيديو)

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى الإعلامي إبراهيم عيسى انزعاجه من عضوية أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، في اللجنة المصغرة التي شكلها المستشار أحمد الزند، وزير العدل، لصياغة مشروع قانون لتنظيم الصحافة والإعلام.

وتساءل، في برنامجه «مع إبراهيم عيسى»، مساء الثلاثاء: «الوزير اللي بيتشابك مع الصحفيين المكلفين بتغطية وزارته، وبيمنعهم من التواصل مع المسؤولين، ومن دخول الوزارة، هو اللي هيشارك في وضع قانون لتنظيم عمل الصحافة؟»، مضيفًا: «عجبت لك يا زمن».

وأعلن «الزند» تشكيل لجنة مصغرة مشتركة تضم كلًا من وزراء التخطيط والمتابعة والثقافة والاستثمار والاتصالات والتنمية المحلية، بجانب ممثلين عن اللجنة الوطنية للتشريعات والجماعة الصحفية والإعلامية، للوصول إلى صياغة نهائية لمشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام، كي يتم إقراره من الحكومة، وتقديمه إلى مجلس النواب.

وأشاد «عيسى» بتلك الخطوة، وقال: «رغم مراوغة الحكومة في اعتماد مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام الذي وضعته لجنة الخمسين، إلا أنه (الزند) مشكور على الفكرة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عيسى يرفض عضوية زكي بدر في لجنة «تنظيم الصحافة»: «عجبت لك يا زمن» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق