أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنوفية تضبط 24 حالة غش في امتحانات نصف العام

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم، الأربعاء، لجان الامتحانات بكليات الجامعة المختلفة، حيث يؤدي امتحانات الفصل الدرسي الأول 60 ألف و343 طالبــًا وطالبة في 15 كلية ومعهد.

وقال «مبارك» إن الامتحانات تتم في جو يسوده الهدوء ولا توجد أي شكاوى من الطلاب وتم ضبط 24 حالة غش منهم 17 طالبــًا بكلية الحقوق و2 بكلية التربية النوعية، و2 بكلية الهندسة الإليكترونية بمنوف، و3 بكلية التجارة حتى الآن.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أنه تمت الموافقة على عمل 70 لجنة خاصة للطلاب منها 29 لجنة طبية لحالات مرضية بالكليات ومستشفى الطلبة منهم 9 بكلية الحقوق و13 بالآداب و3 بالتربية وطالب بهندسة منوف وطالب بكلية التجارة، بالإضافة إلى 41 لجنة أخرى للطلاب المحبوسين على ذمة قضايا بسجن شبين الكوم، موضحــًا أن الفصل الدراسي الأول سوف ينتهي 28 يناير لتبدأ إجازة نصف العام في الفترة من 30 يناير إلى 11 فبراير على أن تستأنف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني 13 فبراير.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنوفية تضبط 24 حالة غش في امتحانات نصف العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق