أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد الغرف»: اشتعال الشرق الأوسط وحادث تركيا يؤثر سلبًا على عودة السياحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال إلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحة، إن اشتعال المنطقة سياسيا، وضرب الإرهاب منطقة الشرق الأوسط وتركيا مؤخرا يؤثر سلبا وبقوة على استعادة حركة السياحة الروسية بنفس معدلاتها السابقة، مشيرا إلى أن السائح أصبح لديه مخاوف من منطقة الشرق الأوسط.

و أضاف «الزيات» أن الحادث الإرهابي، الذي وقع في تركيا، لا يعني تحول نصيب تركيا من حركة السياحة إلى مصر، موضحًا أن تركيا تحصل على 7 مليون سائح من السوق الروسي توقفت بعد قرار بوتن إلى جانب حظر عمل منظمي الرحلات الأتراك مع روسيا يؤثر سلبا على الحركة الوافد من السوق الروسي إلى مصر.

و تابع أن هناك 5 شركات كبار تسيطر على الحركة الوافد من روسيا إلى مصر تحمل الجنسية التركية، لافتا إلى ضرورة البحث عن حل بديل لاستعادت حركة السياحة الروسية، موضحا أن تكوين كيان مصري كبير بشراكة روسية للعمل كمنظم رحلات بديل عن الشركات التركية، هو أمر نظريا صحيح، لكن على المستوي العملي يوجه عدة معوقات من بينها أزمة رأس المال، كذلك الخبرة، وكيفية حصول الشركاء على نصيب من حجم الحركة الوافد .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد الغرف»: اشتعال الشرق الأوسط وحادث تركيا يؤثر سلبًا على عودة السياحة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق