أهم الأخبار اليوم .. سيارة بمزلقان في المنيا توقف حركة قطار «أسوان القاهرة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضطر مواطن بالمنيا إلى التضحية بسيارته حتى ينجو بنفسه، عندما توقفت سيارته الملاكى فجأه على قضبان مزلقان الشيخ زياد، وتصادف مرور القطار 1903 أسوان /القاهرة، ليتركها أمام القطار، ما أدى إلى تحطمها وكسر الشبكة الأمامية للجرار، وتوقف حركة القطارات 45 دقيقه.

وقال بيان هيئة السكة الحديد، إنه «في صباح الأربعاء تلقينا بلاغ من محطة المنيا بناء على مشافهة سائق قطار ١٩٠٣ مكيف أسوان/ القاهرة، أنه أثناء المرور على منفذ الشيخ زياد بالكيلو ١٨٢/ ٢٠٠، تابع للهندسة ومغلق بالبوابات فؤجئ بسيارة ملاكي بني سويف تقتحم المنفذ من الحارة المخالفة الحارة القبلية، وحاول عبور المنفذ من جزيرة المنفذ مابين الحارتين والمنفذ، وتم الاصطدام بها دون إصابات أو وفيات، ما تسبب في كسر الشبكة الأمامية للجرار».

وأضاف البيان، «رفعت الشبكة الأمامية للجرار بمعرفة فنيين محطة مغاغة، وطلب الإمداد، وتم تسيير القطارت، بعد تأخر 3 قطارات بمتوسط تأخير 45 دقيقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سيارة بمزلقان في المنيا توقف حركة قطار «أسوان القاهرة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق