أهم الأخبار اليوم .. إل جي مصر: رغم صعوبات تأمين العملة الأجنبية نتوقع عودة سير دورة العمل بشكل طبيعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت شركة إل جي LG للإلكترونيات مصر، في بيان اليوم الأربعاء، إن «الشائعات، التي تتحدث عن خطط الشركة لخفض أو وقف عملياتها الإنتاجية في مصر لا أساس لها وعارية تماماً عن الصحة، كما تؤكد الشركة على أنها ستواصل التزامها تجاه السوق المصرية وعملائها وموظفيها في مصر».

أضافت الشركة، في بيان، اليوم الأربعاء، «تتواجد شركة إل جي LG للإلكترونيات في مصر منذ عام 1991، وحققت من خلال عملها طوال هذه الفترة معدل نمو صحي ثابت وإيجابي، ورغم الصعوبات التي تواجهها شركة شركة ال جي LG للإلكترونيات مصر مؤخراً والمتمثلة في تأمين العملة الاجنبية، إلا أننا نعتقد أنه وبفضل علاقتنا الطويلة والإيجابية مع الحكومة المصرية، والتعاون الدائم بيننا وبين البنوك المصرية، فإننا نتوقع عودة سير دورة العمل بشكل طبيعى وسلس في الفترة المقبلة».

وتابعت: «تؤكد شركة ال جي LG للإلكترونيات مصر ان التزامها تجاه السوق والمستهلك المصري سيدفعنا إلى مواصلة تواجدنا وتوسيعه في مصر، وهو ما سنعمل على تحقيقه».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إل جي مصر: رغم صعوبات تأمين العملة الأجنبية نتوقع عودة سير دورة العمل بشكل طبيعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق