أهم الأخبار اليوم .. «العصار» يتفقد شركتي «بنها للصناعات الإلكترونية» و«قها للصناعات الكيماوية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، أداء وسير العمل بشركة بنها للصناعات الإلكترونية، وشركة قها للصناعات الكيماوية، التابعتين للوزارة.

وخلال زيارته لشركة بنها تفقد الوزير خطوط الإنتاج وآخر ما تم بها من تطوير وخاصة خطوط إنتاج الحاسبات الآلية والأجهزة الالكترونية والتي تدعم تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للنهوض بتصميم وصناعة الالكترونيات (مصر المستقبل)، والتي تهدف لوضع مصر على الخريطة الدولية لتكنولوجيا المعلومات.

والتقى العصار خلال الزيارة بعدد من شباب المهندسين والعاملين، حيث أثنى على جهودهم، وأكد لقيادات الشركة ضرورة الاستفادة من إمكانيات الشباب وقدراتهم العلمية خاصة في مجال صناعة الإلكترونيات.

ثم توجه الوزير بعد ذلك لزيارة شركة قها للصناعات الكيماوية والتي تساهم في تصنيع محطات تنقية مياه الشرب والصرف الصحي من منطلق حرص الإنتاج الحربي على استغلال إمكانيات الإنتاج الحربي في المشاركة في المشروعات القومية والتنموية، حيث شدد الوزير على ضرورة وضع خطة لزيادة الطاقة الإنتاجية الحالية للشركة من محطات تنقية المياه والصرف الصحي باستغلال الإمكانيات المتاحة وبالتعاون مع شركات الإنتاج الحربي الأخرى لزيادة نسبة المكون المحلي في إنتاج هذه المحطات، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس للإسراع في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي.

كما تفقد العصار الخط الجديد لإنتاج البطاريات الجافة الذي تم إنشاؤه بالشركة وفق أحدث التكنولوجيات، حيث وجه بضرورة التركيز على جودة المنتج من أنواع البطاريات المختلفة التي تناسب كافة احتياجات المستهلك المصري.

وفي ختام زيارته أكد الوزير أن كافة شركات الإنتاج الحربي يشرفها أن تخدم المواطن والمستهلك المصري وتشارك بقوة في معظم المشروعات القومية والتنموية بالدولة والتي تهدف لتحقيق النهضة الشاملة للبلاد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «العصار» يتفقد شركتي «بنها للصناعات الإلكترونية» و«قها للصناعات الكيماوية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق