أهم الأخبار اليوم .. 20.5 مليون جنيه لصيانة وترميم مدارس الفيوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، الأربعاء، إنه تم توقيع إتفاقية تعاون ثلاثية بين وزارة التربية والتعليم والمحافظة، والصندوق الإجتماعى للتنمية، لإستكمال مشروع صيانة وترميم عدداً من مدارس المحافظة بقيمة 20.5 مليون جنيه.

وأضاف، أن المحافظة بالتعاون مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية، قامت بطرح وإسناد أعمال الصيانة والترميم اللازمة لبعض المدارس بقيمة 13 مليون جنيه للعام المالي 2015 / 2016، وأنه يجرى الآن طرح وإسناد أعمال الصيانة لعدد آخر من مدارس المحافظة بقيمة 7.5 مليون جنيه.

وأشار، إلى أن هذه المدارس تشمل مدرستى نزلة بشير والعامرية الإبتدائيتين ومدرسة أبوالسعود، بمركز الفيوم، ومدرستى وليدة وكمال رحيم الإعداديتين، بمركز سنورس، ومدرستى الثورة الإعدادية بنات والراضى الإبتدائية للبنات ضمن مجموعة سنورس 2، ومدرستى أبوجنشو الإعدادية بنات وجبل سعد الإبتدائية، ضمن مجموعة مركزى أبشواى ويوسف الصديق.

ولفت، إلى أنه سيتم البدء في تنفيذ أعمال الصيانة والترميم بهذه المدارس بمجرد الإنتهاء من عمليات الطرح والترسية، وأن جميع الأعمال سوف تتم على أعلى مستويات المقاييس الهندسية الخاصة بالمنشآت التعليمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 20.5 مليون جنيه لصيانة وترميم مدارس الفيوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق