أهم الأخبار اليوم .. ميرفت تلاوي تشارك في منتدي «المرأة والشباب بين مصر واليابان» الأحد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت منظمة المرأة العربية مشاركتها في منتدى «دور المرأة والشباب في المجتمعات التي تشهد تحولات.. دراسة مقارنة بين مصر واليابان»، الأحد المقبل

وتلقي السفيرة مرفت تلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، كلمة في فعّاليات منتدى النمو الشامل والتمكين المُنتظر عقده تحت عنوان «دور المرأة والشباب في المجتمعات التي تشهد تحولات.. دراسة مقارنة بين مصر واليابان، وتنظمه هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة (UN WOMEN ) وذلك يوم الأحد 14 فبراير 2016.

وقالت المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية في بيان صادر، الأربعاء، إن اليابان تعد من الدول الصديقة للوطن العربي في جميع المجالات، وتجمعها مع الدول العربية علاقات اقتصادية كبيرة، ويعد هذا المنتدى منبراً هاماً لإلتقاء الخبرات والرؤى والتجارب وتبادلها بين خبراء من مصر واليابان في شأن تفعيل دور المرأة والشباب في المجتمعات التي تشهد تحولات هامة وبحث آليات دعم أدوارهم.

يشارك في المنتدى نخبة من الشخصيات الهامة والمتخصصين من بينهم المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور Miwa Kato مدير هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مصر، والسفير هشام بدر، مساعد وزير الخارجية، وسفير مصر السابق في اليابان، وسفير اليابان في القاهرة ،والسفيرة مرفت تلاوى المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، وعدد من أعضاء البرلمان في مصر واليابان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ميرفت تلاوي تشارك في منتدي «المرأة والشباب بين مصر واليابان» الأحد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق