أهم الأخبار اليوم .. محامون يتقدمون بـ1117 استمارة لـ«سحب الثقة» من سامح عاشور

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم، الأربعاء، عدد من المحامين باستمارات سحب الثقة من النقيب العام سامح عاشور، احتجاجاً على ما اعتبروه «تقسيماً للكيان النقابي»، بسبب إنشاء نقابات فرعية جديدة على خلفية قرار وزير العدل، بإنشاء محاكم ابتدائية جديدة بالقاهرة والمحافظات.

وقال محمد عثمان، نقيب محاميى شمال القاهرة، إنهم تقدموا بـ١١١٧ استمارة موقعة من المحامين، ومصدقة من نقابات الفرعية إلى محكمة عابدين لسحب الثقة من سامح عاشور، وستسلم الاستمارات لمجلس النقابة على يد محضر.

وأوضح «عثمان»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أنه عقد اجتماعاً مساء الثلاثاء، مع عبدالحليم علام، نقيب محامين الإسكندرية، وأحمد مهنا وكيل نقابة شمال القاهرة، لوضع اللمسات الأخيرة قبل تقديم الاستمارات المصدقة من النقابات الفرعية لسحب الثقة من النقيب الحالي.

وطالب نقيب محاميى شمال القاهرة، نقيب المحامين بسرعة الإعلان عن عقد جمعية عمومية طارئة لبحث سحب الثقة منه، خاصة بعدما سمح بـ«تفتيت الكيان النقابي»، حسب قوله.

وكان محمد عثمان نقيب محامين شمال القاهرة، أعلن تأجيل موعد تقديم طلب رسمي للنقابة العامة بالاستمارات المصدق عليها من النقابات الفرعية المختصة، لسحب الثقة من النقيب العام سامح عاشور، إلى الأربعاء، بناء على رغبة مجموعة من المحامين لاستكمال جمع توقيعات إضافية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محامون يتقدمون بـ1117 استمارة لـ«سحب الثقة» من سامح عاشور .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق