أهم الأخبار اليوم .. «حرحور»: لا أحد يستطيع التشكيك في وطنية أبناء سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أنه لا أحد يستطيع التشكيك في وطنية أبناء سيناء، حيث إن لهم تاريخًا مشرفًا من الوطنية على مر التاريخ، مستنكرًا هجوم البعض على أبناء سيناء.

وأضاف المحافظ خلال لقائه بـ«بيت العائلة» التابع لحزب الوفد، بديوان عام المحافظة بالعريش، بحضور كل من رمضان خليل، رئيس لجنة الوفد بشمال سيناء، وحمدان الخليلي، سكرتير الحزب بالعريش، وعدد من القيادات الشعبية والسياسية ومشايخ القبائل والعائلات، أن المحافظة قامت بوضع حلول بديلة لنظافة مدينة العريش، سيتم تطبيقها خلال الأيام القليلة القادمة.

أشار المحافظ إلى قيام المحافظة بوضع مخطط لعدد من المشروعات بشتى القطاعات، حيث تقوم بالسعي مع الوزارات والهيئات المعنية بتنفيذها، خلال الفترة القادمة، من بينها إنشاء سوق للجملة وحجر بيطري ومجمع تعليمي تكنولوجي إبداعي بوسط سيناء يضم كافة التخصصات الفنية «صناعي- زراعي- تجاري».

قال المحافظ إن جامعة العريش الحكومية جاهزة، حيث سيتم استغلال كليات ومنشآت فرع جامعة قناة السويس بالعريش، لتكون جامعة العريش بعد صدور القرار الجمهوري بإنشاء الجامعة.

واستمع المحافظ إلى مطالب «بيت العيلة»، والتي تمثلت في تنظيف وتجميل مدينة العريش، وحل مشكلة الباعة الجائلين ونقلهم إلى السويقات التي تم إنشاؤها بمختلف أحياء المدينة، وتفعيل دور شرطة المرافق، بجانب عدد من المطالب الأخرى، والتي أكد المحافظ حلها بالتعاون مع الجهات المعنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «حرحور»: لا أحد يستطيع التشكيك في وطنية أبناء سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق