أهم الأخبار اليوم .. وفود الجامعات المصرية تصل إلى «كفر الشيخ» للمشاركة في أسبوع شباب المدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت جامعة كفر الشيخ وفود الجامعات المصرية المشاركة في أسبوع شباب المدن، الذي تستضيفه الجامعة هذا العام في الفترة من 11 إلى 17 فبراير، ووصلت وفود جامعات سوهاج وبني سويف وأسيوط والإسكندرية والفيوم وجامعة الأزهر.

ويتوالى وصول وفود الجامعات المشاركة بالأسبوع، والتي يبلغ عددها 18 جامعة، وكانت الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال الوفود، وقرر الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، سرعة تسكين وفود الجامعات بالمدن الجامعية.

وعلى صعيد آخر تفقد الدكتور على أحمد أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعبدالله محمود جاد، أمين عام الجامعة، معسكر إعداد وفد المدن الجامعية المشارك بالأسبوع مع التأكيد على ضرورة اختيار العناصر الجيدة في كل نشاط، وأن تتسم المشاركات بالأخلاق الرياضية والتنافس الشريف.

كما استقبل الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة، اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وتجولا بمستشفى الجامعة للوقوف على آخر التجهيزات والاستعدادات تمهيدا للافتتاح، وقال «القمري» إن المستشفى تم تصميمه لاستيعاب 400 سرير في 7 طوابق، شاملا التخصصات الطبية، وجناحيْن متقدمين للعمليات الجراحية بسعة قدرها 13 غرفة مختلفة التجهيزات، وأجنحة العناية المركزة سعة 63 سرير، والعيادات الخارجية بتكلفة إجمالية 330 مليون جنيها.

كما تفقدا معامل وعيادات كلية طب الأسنان، ومعامل كلية العلوم، وكلية الثروة السمكية، ومصايد الأسماك والطب البشري، وزارا معسكرات الجوالة للترحيب بوفود الطلاب التي وصلت إلى الجامعة للمشاركة في فاعليات أسبوع شباب المدن الجامعية، وأشاد اللواء نصر بتميز الجامعة المؤسسي والإنشائي، قائلا إن مستوى المعامل والتجهيزات بالجامعة يدعو للفخر، ولا يقل عن مستوى الجامعات العالمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفود الجامعات المصرية تصل إلى «كفر الشيخ» للمشاركة في أسبوع شباب المدن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق