أهم الأخبار اليوم .. مطروح تحصل على «كأس التميز» على مستوى الجمهورية في محو الأمية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فازت محافظة مطروح بالمركز الأول والحصول على كأس التميز على مستوى الجمهورية في مجال محو الأمية وتعليم الكبار، نظرًا لما يبذله فرع محو الأمية بالمحافظة من جهود رغم قلة الإمكانيات التعليمية واتساع مساحة المحافظة والتجمعات السكانية المنتشرة بالصحراء، وما يقدمه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح من دعم مستمر ومتواصل وتذليل كافة العقبات لدعم العملية التعليمية ومحو الأمية وتعليم الكبار بما يتواكب مع جهود التنمية الشاملة على أرض المحافظة في كافة المجالات.

صرح بذلك عادل مسلم، مدير عام فرع هيئة محو الأمية، وتعليم الكبار بمطروح، وأضاف أن الدكتور أسامة فراج، رئيس الهيئة، قام بتكريم مدير عام فرع محو الأمية بمطروح بعد النتائج المتميزة، التي حققتها مطروح خلال العامين الماضيين بما يفوق المعدل المخطط له وارتفاع نسبة النجاح خلال دورتي يوليو وأكتوبر الماضيين.

من جانبه قدم اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح الشكر لمدير عام فرع محو الأمية بمطروح وللعاملين بفرع محو الأمية من المدرسين والمشرفين والإداريين لجهودهم المبذولة وتميزهم خلال الفترة الماضية من أجل محو أمية أبناء المحافظة، رغم الإمكانيات المحدودة والمصاعب والعقبات التي تواجه العاملين مع اتساع رقعة المحافظة وانتشار التجمعات السكانية داخل الصحراء وصعوبة الوصول إليها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مطروح تحصل على «كأس التميز» على مستوى الجمهورية في محو الأمية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق