أهم الأخبار اليوم .. «نواب الفيوم»: سنعرض مشاكل «الصرف والصحة والتعليم» على رئيس الحكومة

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقف مشروعات الصرف الصحى وتدنى الخدمات الصحية والتعليمية وإرتفاع كثافات التلاميذ في الفصول الدراسية ونقص مياه الشرب والري، أهم المشاكل التي سيعرضها نواب الفيوم على المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، خلال لقائهم به غدا الخميس.

وقال اللواء ياسر سلومة، نائب دائرة اطسا، إن أهم المشاكل التي سيتم عرضها على رئيس الوزراء، هي تدنى الخدمة الصحية في مستشفى الفيوم العام والمستشفيات المركزية، بسبب نقص الاجهزة والمعدات الطبية وقلة الأسرة داخل حضانات الأطفال ووحدات العناية المركزة، بالإضافة إلى مشاكل مياه الرى ونقصها في نهاية الترع.

وأكد ربيع أبولطيعه، نائب دائرة أبشواى ويوسف الصديق، أنه سيتم أيضا عرض مشاكل مشروعات الصرف الصحى، التي توقفت بعد ثورة 25 يناير نظرا لعدم وجود إعتمادات مالية، وسيتم عرض ملف كامل عن إنشاء المنطقة الصناعية، فضلا عن مشاكل الفلاحين خاصة فيما يتعلق بتحديد سعر أردب القمح.

وقال محمد مصطفى الخولى، نائب دائرة مركز الفيوم، إن أهم المشاكل التي سيعرضها هي تهالك الطرق في محافظة الفيوم خاصة في القرى والمراكز وعدم وجود إعتمادات مالية لرصفها، وسيتقدم بملف خاص عن العملية التعليمية.

وأشار منجود الهوارى، نائب دائرة مركز سنورس، أنه سيطرح مشكلة مستشفى سنورس المركزى الذي يعانى نقص في الامكانيات من معدات وأجهزة طبية وأسرة.

وأوضح اللواء أحمد عبدالتواب، نائب دائرة طامية، أنه سيعرض مشكلة محطة المياه بشرق الفيوم التي نفذتها شركة المقاولون العرب، وبها مخالفات فنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «نواب الفيوم»: سنعرض مشاكل «الصرف والصحة والتعليم» على رئيس الحكومة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق