أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا: من لا يتحمل المسؤولية عليه الانسحاب فورًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب اللواء طارق نصر محافظ المنيا، بالعمل على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة، قائلا إن خطط الدولة لا تحتمل أي تأخر أو تقصير في الأداء، لافتا إلى أن من سيقصر أو سيتهاون في إنجاز عمله، سيكون العقاب في انتظاره.

ودعا المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، كل من لا يستطيع تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه بالانسحاب فورا، لإتاحة الفرصة لضخ دماء جديدة.

ووافق المجلس خلال اجتماعه على عدم إقامة أية مشروعات ذات نفع عام على مساحات الترع والمصارف التي تم إلغائها والتي تقع خارج الحيز العمراني دون الحصول على موافقة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وذلك وفقا لكتاب الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة.

واستعرض المجلس كتاب الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بشأن مواقع محطات الرف «ملك الأهالي» والمطلوب لها قرارات منفعة عامة.

كما استعرض المجلس مذكرة الإدارة العامة لإقليم شمال الصعيد بالمنيا حول كتاب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لموافاة الوزارة بخطة متوسطة الأجل 2016-2018 وخطة العام الأول منها 2016/2017.

وناقش المجلس في اجتماعه كتاب الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة والمتضمن بيان أعمال متابعة الخطة الاستثمارية للمحافظة الباب السادس لعام 2015-2016، كما تم عرض المحور المروري متضمنا انجازات إدارة المرور بالمنيا وعرض المحور التمويني متضمنا انجازات مديرية التموين والتجارة الداخلية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنيا: من لا يتحمل المسؤولية عليه الانسحاب فورًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق