عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تنفذ برنامج «أنا مصري» للطلائع بالدقهلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز، البرنامج التدريبي الفني للطلائع تحت شعار «أنا مصري» بمحافظة الدقهلية، في مجال صناعة أفلام الجرافيك، بحضور السيناريست سيد الأباصيري، والمخرج سمير العدل.

وأوضحت عزة الدري، رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، أن البرنامج التدريبي يهدف إلى محاربة الفكر المتطرف والتعصب، بالإضافة إلى تنمية مواهب الطلائع وصقلها في مجالات الدورة، فضلًا عن توجيه مواهب الطلائع لنبذ العنف والتطرف والإرهاب، كما يهدف البرنامج إلى نشر قيم الولاء والانتماء للوطن، وغرس قيم العمل الجماعي وروح الفريق في نفوس الطلائع إلى جانب إكسابهم فنون الجرافيك المتنوعة حتى تتاح لهم فرصة عمل في المستقبل كمصممي جرافيك.

يذكر أن الإدارة المركزية للطلائع تجوب بهذا المشروع محافظات الجمهورية لعمل تلك الأفلام، ويشارك في تنفيذ الأفلام الطلائع المتميزين بالشعب التخصصية بمراكز الشباب بكل محافظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» تنفذ برنامج «أنا مصري» للطلائع بالدقهلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق