أهم الأخبار اليوم .. أحمد الطنطاوي عن الحضور في كلمة الرئيس بـ«البرلمان»: الأولوية للنواب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب أحمد الطنطاوي، إنه يجب على هيئة مكتب مجلس النواب أن تتخذ نفس الإجراءات السابقة في جلوس النواب أثناء إلقاء الرئيس كلمته أمام أعضاء البرلمان، مشيرا إلى أن قاعة مجلس الشعب في الماضي كانت تضم أعضاء مجلسي الشعب والشوري في الجلسات المشتركة ووقتها تجاوز عدد الأعضاء الـ700 عضوا، حيث كان أعضاء مجلس الشعب في البرلمان الأخير في عهد مبارك 518 عضوا منتخبا ومعينا بالإضافة إلى الكوتة.

وأضاف «الطنطاوي»، في تصريحات لـ «المصري اليوم»، اليوم الأربعاء، ل«ا يوجد داعي لإثارة الأزمة والأولوية في الجلوس للنواب وأعضاء الحكومة، فيما يتم تخصيص القاعات الأخرى وقاعة مجلس الشورى لضيوف الرئيس، موضحا أن الرئيس يلقي كلمته أمام نواب الشعب وليس ضيوفه».

وتابع: «من الممكن توفير مقاعد في ممرات الطرقات داخل القاعة الرئيسي، مقترحا أن تخصص المقاعد ذات اللون البني لضيوف الرئيس على أن تظل شرفة الصحافة للصحفيين».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أحمد الطنطاوي عن الحضور في كلمة الرئيس بـ«البرلمان»: الأولوية للنواب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق