أهم الأخبار اليوم .. «علوم الإسكندرية» تنظم دورات تدريبية لمواصفات «الأيزو»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتمت كلية العلوم بجامعة الإسكندرية بالتعاون مع وحدة المعمل المركزى بالكلية دورتان تدريبيتان بعنوان «مواصفة الأيزو الخاصة بالمعامل ISO 17025: 2005» ودورة «المواصفة العالمية لنظم إدارة الجودة ISO 9001:2008»، لطلاب وخريجي الكلية الأربعاء.

وقال الدكتور محمد إسماعيل عبده، عميد الكلية، إن هذه الدورات تأتى ضمن مجموعة من الدورات المتتالية التي ستنظمها وحدة المعمل المركزي بالكلية خلال الفترة القادمة لتأهيل طلاب كلية العلوم لسوق العمل، وكذلك العاملين بالكلية توطئة لتقدم الكلية للحصول على الأيزو.

وأضاف أن الدكتور طارق محمد عوض مستشار مختبر جودة المياه، تحدث عن مواصفات الأيزو بصفة عامة وعن معايير مواصفة ISO 17025: 2005 بصفة خاصة والمتخصصة في فنيات المعامل والمختبرات العلمية، موضحاً أن هذه المواصفة هي الأساس للحصول على الاعتماد من جهة الاعتماد المنوط بها، مبيناً محتويات هذا المشروع الذي لاقى إقبالاً حسناً لدى المؤسسات العالمية في كافة الاختصاصات وأن هذه المواصفة منسجمة انسجاما كاملاً مع نظم إدارة الجودة ISO 9001:2008 وأيضا الفرق بينهما.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «علوم الإسكندرية» تنظم دورات تدريبية لمواصفات «الأيزو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق