أهم الأخبار اليوم .. الطيب: الأزهر مستعد لتقديم جميع أشكال الدعم لأهالي كركوك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عن استعداد الأزهر الشريف لتقديم جميع أشكال الدعم والتعاون لأهالي كركوك في العراق.

جاء ذلك خلال استقبال الطيب، الأربعاء، وفد اتحاد علماء مدينة كركوك العراقية، الذي يقوم حاليا بزيارة لمصر تستغرق عدة أيام يلتقي خلالها عددا من كبار المسؤولين والعلماء والمشايخ.

وأكد «الطيب» أن الأزهر على استعداد لتقديم جميع أشكال الدعم والتعاون لأهالي كركوك، وتقديم المنح لطلابهم في المعاهد والكليات الأزهرية، وتدريب الأئمة والوعاظ على برامج تم تصميمها لمعالجة القضايا المعاصرة، ومواجهة كافة التحديات.

من جهتهم، أعرب علماء كركوك عن تأييدهم للمواقف التاريخية المشرفة لفضيلة الإمام الأكبر، وتقديرهم للأزهر الشريف لحفاظه على سماحة الدين الإسلامي، مؤكدين أن «الأزهر هو أمل الأمة الإسلامية في مواجهة الأفكار المتطرفة، فهو بقية علماء الأمة والسلف الصالح، وكل علماء كركوك ينتمون إليه، وهم بحاجة إلى دعم الأزهر الشريف لترسيخ المدرسة الأزهرية في إقليم كردستان العراق».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الطيب: الأزهر مستعد لتقديم جميع أشكال الدعم لأهالي كركوك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق