أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بالعياط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة مدينتي العياط وأبوالنمرس في جولة تفقدية استمرت نحو 8 ساعات .

بدأت الجولة بتفقد كوبرى مشاه أبوالنمرس بطريق المريوطية المقام أعلى الترعة لتسهيل انتقال مواطني منطقة عرب عش سقارة إلى الجانب الآخر، كما تفقد المحافظ مشروع إعادة رصف طريق المريوطية في المسافة من منشية دهشور حتى صليبة دهشور لمسافة 3 كم بتكلفة 3.7 مليون جنيه ضمن خطة صيانة الطرق بالمديرية المخصص لها 8 ملايين جنية.

بعدها انتقل المحافظ إلى قرية الدناوية بالعياط التقى خلالها مع الأهالي، وأكد لهم دراسة إجراء تغطية للترعة المقامة أمام القرية لاستخدامها كمحور مروري مواز لطريق المريوطية، وأعلن أنه سيتم إقامة مدرسة جديدة بقرية كفر الضبعي.

وزار المحافظ يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة، وأحمد بركات رئيس المدينة، مجمع المصالح الحكومية بالعياط، الذي يضم قصر الثقافة والإدارة التعليمية، ومقر المجلس المحلى وبرنامج «مشروعك» والأمومة والطفولة والمرأة وشرطة المرافق ونادى تكنولوجيا المعلومات .

وأعلن لأهالى العياط انه سيتم إقامة سوق حضارى بالتنسيق مع رئيس واعضاء الغرفه التجارية بالجيزة لنقل الباعة الجائلين من على جانبى مزلقان العياط إلى السوق الجديد والذى سيتم الإنتهاء منه بعد 6 أشهر .

كما تفقد المحافظ مبنى الطوارىء الجديد بمستشفى العياط المركزى بعد تطويره والمكون من أرضى ودورين كما تفقد المبنى القديم للمستشفى والذى يعانى من مشكلة في الصرف الصحى تتسبب في طفوحات.

وقال المحافظ إنه سيتم أخذ عينة من المياه لتحليلها بالمعمل المركزى لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإضافة إلى المعمل الخاص بجهاز التفتيش الفنى على أعمال البناء بالمركز القومي للبحوث لمعرفة مصدر المياه إما مياه جوفية أو صرف صحى لتحديد طريقة الحل بصفة نهائية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يتفقد عدد من المشروعات الخدمية بالعياط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق