أهم الأخبار اليوم .. اتحاد المصريين في أوروبا: وزيرة الهجرة «عديمة الخبرة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد الدكتور عصام عبدالصمد، رئيس اتحاد المصريين في أوروبا، أداء وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، مشيرًا إلى أنها تفتقر إلى الخبرة، معتبرًا أنها وزارة دولة «لا حول لها ولا قوة».

وقال «عبدالصمد» في بيان الأربعاء «إن المصريين في الخارج حاربوا في سبيل الحصول على حقهم الأصيل في وزارة سيادية خاصة بنا، وكان هدفي أنا شخصيًا هو خدمة المصري من الداخل قبل خدمة المصري في الخارج».

وأضاف: «نحظى جميعًا في الخارج برعاية كاملة من الدول التي نعيش فيها، وخاصة في أوروبا وأمريكا وأستراليا»، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مصري في الخارج يقف في طابور عيش، أو لديه أزمة أنابيب بوتاجاز «لذلك كان هدفي الأول في وجود وزارة للمصريين في الخارج هو خدمة بلدهم مصر وخدمة ذويهم في مصر».

واستطرد: «عملنا المستحيل لسنوات طويلة، وتحدثنا في هذا الموضوع مع أعلى سلطة في الدولة، وأخيرًا وبعد قرار السيد الرئيس بإنشاء الوزارة، صدمنا جميعًا من إنشاء وزارة دولة، لا حول لها ولا قوة، ترأسها وزيرة عديمة الخبرة» على حد قوله.

وقال «لا ألوم الوزيرة بل أحترمها وأقدرها، لكنها لا تحمل حتى لقب سفير، وكانت وظيفتها قبل أن تكون وزيرة أقل من قنصل في دبي».

واستدرك: «أعلم أن كلامي هذا مؤلم جدًّا للكثيرين منكم، ولكن أنا إنسان لا أنطق إلا بالحق»، معربًا عن ندمه للخلاف مع الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، وأردف «أنا شخصيا كنت مختلفًا تمامًا مع السيدة الوزيرة السابقة لوزارة القوى العاملة، لكن الآن أقول ولا يوم من أيام ناهد العشري».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اتحاد المصريين في أوروبا: وزيرة الهجرة «عديمة الخبرة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق