أهم الأخبار اليوم .. إصابة ضابطين وأمين شرطة ومجند في انقلاب سيارة بجنوب سيناء

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب ضابطي شرطة وأمين شرطة ومجند اثر انقلاب سيارتهم التي كانت تقلهم أثناء توجههم إلى منطقة وادى فيران بجنوب سيناء اليوم الأربعاء.

تلقى اللواء مجدى موسى، مساعد وزير الداخلية لأمن جنوب سيناء، إخطارا من غرفة العمليات الرئيسية بمديرية الأمن بانقلاب سيارة شرطة تقل ضابطي وامين شرطة والسائق مجند وذلك على بعد 10 كيلو متر من طور سيناء في طريق وادى فيران.

ما أسفر عنه إصابة كل من: رائد شرطة أحمد مجدى نصر، 26 سنة، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في الضلع الاول للقفص الصدرى من الجهة اليسري وكدمة بالرئة اليسري، وإصابة نقيب جاد أحمد عبدالعظيم 28 سنة، بكدمات بالجسم وفروة الرأس والجبهة والكتف الايسر واشتباه ما بعد الارتجاج وخلع بالكتف الايسر وتم ردة تحت مخدر موضعي والاثنان تم دخولهما العناية المركزة .

كما أصيب المجند علاء محمد عبدربه، 22 سنة، بكدمات بالفقرات القطنية وكدمات بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وأمين شرطة رجب مبروك محمد، 35 سنة، بكدمة شديدة بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وتم حجزهم بالقسم الداخلي .

تم نقل المصابين إلى مستشفي طور سيناء العام واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إصابة ضابطين وأمين شرطة ومجند في انقلاب سيارة بجنوب سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق