أهم الأخبار اليوم .. «الإسكان» تنشئ كوبري علوي لربط مدينة الإنتاج الإعلامي بالمحور المركزي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت وزارة الإسكان في إقامة كوبري علوي لربط مدينة الإنتاج الإعلامي بالمحور المركزي، وأمام «مول مصر» الذي يعد أكبر مول تجاري في مصر باستثمارات مصرية وعربية. كما بدأ جهاز مدينة 6 أكتوبر في الجيزة، الأربعاء، إنشاء بلاعات لصرف المياه الراكدة في العديد من أحياء المدينة.

وقال مصدر مسؤول بجهاز المدينة، إن الخطة تقضي بإنشاء بالوعات لصرف المياه الراكدة عقب سقوط الأمطار، خاصة في المناطق الحيوية من الأحياء، لافتا إلى أن سقوط الأمطار يتسبب في تراكم المياه بالمناطق المنخفضة، ما يؤدي إلى حوادث متفرقة على المحور المركزي والمناطق المؤدية إلى المناطق الصناعية، وبعض الأحياء، فضلا عن بطء حركة السيارات.

وأكد المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، استمرار خطة التطوير بالمدينة، والتي بدأت بتطوير الميادين ومنها الحصرى والنادى وإسناد تطوير طريق وصلة دهشور الشمالية بتكلفة ١١٢ مليون جنيه لتسهيل المرور من طريق الإسكندرية وحتى طريق الواحات.

وأشار «بدوي» في تصريحات صحفية، إلى أن طريق وصلة دهشور الشمالية يأتي بطول ١٢ كيلومترا وسيجري تنفيذه بتكلفة ١١٢ مليون جنيه، وذلك لتسهيل المرور من طريق الإسكندرية وحتى طريق الواحات، مرورًا بميدان جهينة، والذي تقرر طرح تنفيذ كوبري علوي به بطول 2.5 كيلومتر لحل مشكلة التقاطع في الميدان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الإسكان» تنشئ كوبري علوي لربط مدينة الإنتاج الإعلامي بالمحور المركزي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق