أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد السياحة»: 35% إشغالات منتجعات البحر الأحمر

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال ناجي عريان، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن وضع السياحية الوافد إلى المقاصد السياحية «غير جيد» مشيرا إلى أن نسبة الإشغالات الفندقية من السياحة المستجلبة في شرم الشيخ والغردقة تتراوح حاليا بين 30-35%.

ودعا «عريان» إلى «ضرورة أن نعمل على وجود شركة أمن محترف في إدارة المطارات تعمل وفقا للمعايير العالمية، مع وجود الأمن المصري»، لافتا إلى أن «ذلك يعطي رسالة للدول المصدر لحركة السياحة إلى مصر بشكل إيجابي، ولا يتعارض مع مفاهيم السيادة الوطنية، وهناك عدد من دول العالم الكبرى تعمل بتلك الطريقة».

و أضاف لـ«المصري اليوم» أن «مشاركة مصر في بورصة ميلانو وغيرها من المعارض الدولية في الوقت الحالي هو أمر ضروري لتوجيه رسالة علمية محترفة»، مشددا على أهمية وجود شركة لإدارة الأزمة ووجود تصور لسيناريوهات الأسئلة التي سيتم توجيهها من قبل وسائل الاعلام الدولية عن حالة الأمن وكيفية الرد عليها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد السياحة»: 35% إشغالات منتجعات البحر الأحمر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق