أهم الأخبار اليوم .. جلسة حوارية تناقش «مضاعفة عمر الإنسان لـ 150 عامًا» بدبي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقشت جلسة حوارية تفاعلية بعنوان «احتفل بعيد ميلادك الـ200»، اليوم الأربعاء، بدبي أفاق مضاعفة متوسط عمر الإنسان لأكثر من 150 عاماً بالتحكم بمدى قابلية الإصابة بالأمراض أثناء الطفولة.

وقال الدكتور براد بيركنز، رئيس الخدمات الطبية في شركة «هيومن لونغيفيتي»، إن التحديات الجديدة التي يواجهها المجتمع الطبي والعلمي في مجال زيادة متوسط عمر الإنسان، وقال «نواجه حالياً العديد من الأمراض المزمنة المتع

فيما شدد روهيت تالوار، الرئيس التنفيذي لشركة «فاست فيوتشر» للأبحاث، على أهمية دراسة الآثار الاجتماعية والاقتصادية المترتبة على امتداد سن العمل حتى 100 عام بنهاية القرن الحالي، منوها إلى أن ارتفاع معدلات عمر الإنسان من 3 إلى 5 أشهر سنوياً سيفرض على الناس أن يعملوا لسنوات أطول ويؤجلوا قرارهم بالتقاعد.

وأكد خلال جلسة حوار تفاعلي حملت عنوان «هل سيكون سن التقاعد الجديد 100 عام؟»، نظمت ضمن فعاليات اليوم الثالث للقمة العالمية للحكومات، مدى استعداد الحكومات للتأقلم مع الواقع المجتمعي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جلسة حوارية تناقش «مضاعفة عمر الإنسان لـ 150 عامًا» بدبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق