أهم الأخبار اليوم .. متحدث «النقل» ينفي جلب شركة أجنبية لإدارة السكة الحديد.. ويهاجم الإعلاميين

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفى أحمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة النقل، ما تداولته بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، عن عزم وزارة النقل تعيين شركة أجنبية خاصة لإدارة السكك الحديدية، قائلًا :«هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بأي صلة».

وأضاف إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حصريا مع ممتاز»، مع الإعلامي ممتاز القط، على قناة «العاصمة»، :«أنا ناقص أطبل للإعلاميين زي المسحراتي عشان يعرفوا الحقيقة، أنا عمال أقولهم دول خبراء أجانب مش شركة أجنبية»، موضحًا أن المشاكل متواجدة في جميع قطاعات الدولة وليس النقل فقط.

وأكد المتحدث باسم وزارة النقل، أن الوزارة بها قطارات لم يتم صيانتها منذ 100 عام، كما أن معظم الركاب في القطارات يتهربون من دفع ثمن التذكرة وأحيانًا أخرى يدفعون داخل القطارات بسبب الازدحام أمام الشباك، مشيرًا إلى أن وزير النقل يُعد خطة لتنمية الوزارة حتى 2030«.

وأوضح إبراهيم، أن وزارة النقل لن تقوم ببيع السكك الحديد لشركة خاصة ولكن سيتم الاستعانة بالخبراء ألأجانب من أجل وضع الخطط للسير عليها، مضيفًا: «الشركات الأجنبية ستعطينا خبرتها في إدارة مرفق».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. متحدث «النقل» ينفي جلب شركة أجنبية لإدارة السكة الحديد.. ويهاجم الإعلاميين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق