عاجل

أهم الأخبار اليوم .. التحفظ على سائق قطار بني سويف وتحرير 23 تقريرًا طبيًا لمصابين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء محمود العشيري، مدير أمن بنى سويف، إن سائق القطار رقم 993 القادم من سوهاج إلى القاهرة، والذي انقلبت منه 3 عربات تم التحفظ عليه داخل مستشفى ناصر المركزي.

وقال إن التحريات الأولية ومصادر من هيئة السكة الحديد أكدت أن السائق هو سبب رئيسى في الحادث لأنه لم يتخذ الحيطة في السرعة أثناء دخوله على مزلقان الشناوية، واصطدم «بحاجز تصادم» المفروض أن يتوقف بجانبه بدلا من أن يصطدم به

وقال إن المصابين الموجودين في مستشفى بنى سويف العام وناصر عددهم 23 مصابا، وتم تحرير تقارير طبية لهم، وأن الباقين كانت إصاباتهم طفيفة، ولم يستدع الأمر احتجازهم في المستشفتين.

وأشار إلى أن هناك 5 مصابين في مستشفى بنى سويف العام، و18 مصابا في مستشفى ناصر المركزي، وقال إنه تم الاستعانة بأوناش من إدارة مرور بني سويف وأوناش السكة الحديد والبدء في رفع الجرار من أعلى حاجز التصادم، ورفع العربتان من على شريط السكة الحديد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. التحفظ على سائق قطار بني سويف وتحرير 23 تقريرًا طبيًا لمصابين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق