أهم الأخبار اليوم .. أحد الناجين من قطار بني سويف: «قفزت بترعة الإبراهيمية وفقدت كل أمتعتي»

0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد رزق فتحي، 35 سنة، من محافظة المنيا أحد شهود العيان، في حادث قطار بني سويف القادم من سوهاج إلى القاهرة، إن القطار رقم 993 مميز قمت باستقلاله من المنيا وعلى عكس المتوقع القطار كان يسير بسرعة كبيرة.

وأضاف أنه عند مدخل مدينة بنى سويف زادت سرعته وبعد 7 كيلومترات فقط فوجئت بالقطار يتوقف فجأة وصراخ في العربة التي كنت بها فقمت بالقفز في ترعة الإبراهيمية المجاورة للسكة الحديد، وخرجت من الجانب الآخر لأجد العربة التي كانت خلف جرار القطار تصعد فوق هضبة موجود بجانب شريط السكة الحديد.

وتابع: «فقدت كل أمتعتى بالقطار وأوراقي في ترعة الإبراهيمية».

فيما قال محمد على مطاوع، مجند، حسبى الله ونعم الوكيل انا كنت في العربة الرابعة واستقليت القطار من اسيوط حيث فوجئناباهتزاز في القطار قبل سماعهم صوتا مرتفعا، وتبين له من بعدها أن القطار اصطدم بحجر كبير بجانب المزلقان.

كان 70 مصابا تم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام ومستشفى ناصر المركزى أصيبوا في حادث انقلاب القطار والذى انقلب فيه الجرار وعربتان فقط من 14 عربة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أحد الناجين من قطار بني سويف: «قفزت بترعة الإبراهيمية وفقدت كل أمتعتي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق