أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. مدير أمن الغربية يوزع أكثر من 2000 بطانية على سجناء مراكز الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزع اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، أكثر من 2000 بطانية مصنوع من مخلوط القطن والصوف على جميع سجناء مراكز وأقسام سمنود والمحلة وطنطا وكفرالزيات وقطور وغيرها وذلك في إطار التواصل الاجتماعي مع السجناء.

في المقابل، أصدر مدير الأمن توجيهاته إلى مأموري أقسام ومراكز الشرطة والضباط والأفراد بحسن معاملة السجناء والمواطنين وتلبية جميع خدمات وحل مشكلاتهم وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

كما تم المرور على الحجز والسجن بالقسم وتم التقابل مع المساجين والإستماع لشكواهم ومطالبهم وجه باستدعاء مفتش الصحه للكشف الدوري على المساجين وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكاملة لهم .

كما وجه مدير الأمن بتطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع.

ووجه بعمل حرم أمن وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع بإحكام السيطرة على دخول وخروج السيارات ،والتفتيش الدقيق لها والمترددين على المجمع، كما أمر برفع جميع الإشغالات الموجودة فوق الأرصفة المخصصة للمارة بالشوارع الرئيسية .

كما وعي مدير الأمن الضباط بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم .

مدير أمن الغربية يوزع أكثر من 2000 بطانية على سجناء مراكز الشرطة
مدير أمن الغربية يوزع أكثر من 2000 بطانية على سجناء مراكز الشرطة
مدير أمن الغربية يوزع أكثر من 2000 بطانية على سجناء مراكز الشرطة

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالصور.. مدير أمن الغربية يوزع أكثر من 2000 بطانية على سجناء مراكز الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق