أهم الأخبار اليوم .. سفير ألمانيا يشدد على قوة العلاقات مع مصر في كافة المجالات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد «يوليوس جيورج لوى»، سفير ألمانيا لدى القاهرة، على قوة العلاقات بين مصر وألمانيا في كافة المجالات، معربا عن سعادته بلقائه بجمعية الصداقة المصرية الألمانية، التي تضم نخبة من المثقفين من الجانبين.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها الليلة الماضية في الاحتفال الذي أقامته جمعية الصداقة المصرية الألمانية للترحيب بتوليه مهام منصبه الجديد كسفير ألمانيا لدى مصر بحضور السفير صلاح الدين عبدالصادق، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والسفير جمال بيومي، والسفير محمد العرابي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب.

ودعا سفير ألمانيا بالقاهرة إلى توثيق وتعزيز التعاون مع الجمعية من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة من أجل دعم الاستقرار في مصر، منوها بأنه خلال الفترة الماضية زار عدة مناطق، من بينها (أسيوط، الأقصر، أسوان، سيوة)، وتعرف من خلالها على طبيعة مصر الجميلة.

وبدوره، رحب الدكتور رضا شتا، رئيس الجمعية بالسفير الألماني، متمنيا له التوفيق خلال فترة عمله في مصر، لافتة إلى أن «لوي» أدلي بتصريحات خلال الاحتفال بعيد الوحدة الألماني أكتوبر الماضي تدل على حبه لمصر، وأنه يعمل لصالح الشعبين المصري والألماني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سفير ألمانيا يشدد على قوة العلاقات مع مصر في كافة المجالات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق