أهم الأخبار اليوم .. رواد «فيس بوك» و«تويتر» لـ«جنينة»: «الفساد وجد من يحنو عليه»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن عدد من رواد «فيس بوك» و«تويتر» هاشتاج «ادعم هشام جنينة» لمواجهة ما سموه «تضييق الخناق على جنينة بعد تصريحاته بكشف وقائع فساد بلغ حجمها 600 مليار جنيه في 2015»، حيث علق مصطفى النجار، البرلماني السابق، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي: «دافعوا عن الشرفاء من أجل مستقبل مصر.. أي مساس بهشام جنينة بعد كشفه للفساد هو هدم في شرعية النظم الأخلاقية والسياسية الحرب على الرجل بدأت عقب 3 يوليو ولم تتوقف».

فيما قال الحقوقي خالد على، عبر حسابه على «فيس بوك»: «ما يحدث من تطويق للمستشار هشام جنينة لا يهدف إلى إسكاته أو إصدار قرار بإعفائه من منصبه وفقط لكنه يمهد الأرض لملاحقته قضائيًا جزاء شجاعته في مواجهة الفساد وكشفه فيا كل شرفاء هذا الوطن لا تتركوه وحيداً في هذه المعركة».

وتناولت عدد من التغريدات للدفاع عن «جنينة» لعل أبرزها «آخر الرجال المحترمين في هذا الوطن الغالي»، و«ضد الفساد السياسي»، و«اللى بيحارب الفساد في البلد الفاسدة دى بيبقى فاسد»، و«أخيرا.. الفساد وجد من يحنو عليه».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رواد «فيس بوك» و«تويتر» لـ«جنينة»: «الفساد وجد من يحنو عليه» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق