أهم الأخبار اليوم .. مدارس قنا تستعد لاستقبال 600 ألف طالب مع بداية الفصل الدراسي الثاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، أن مدارس المحافظة البالغ عددها 1859 مدرسة تستقبل، السبت، 600 ألف و760 طالب وطالبة مع بداية الفصل الدراسى الثاني، حيث أنهت لجان المتابعة الدورية مرورها على جميع مدارس الإدارات التسع بمراكز المحافظة، للتأكد من نظافتها واحتياجات المدارس، بجانب الانتهاء من أعمال التشجير بها واستلام الكتب الدراسية من المخازن الفرعية.

وقال عزت بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن هناك بروتوكول مع الصحة لمتابعة الحالة الصحية للطلاب بجميع المدارس لتوفير العلاج اللازم لهم، بالإضافة إلى بروتوكول مع الأمن لتامين الطلاب والمدارس خاصة في المناطق التي تشتهر بالخلافات الثأرية بمراكز دشنا ونجع حمادي، مضيفًا أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة لاستقبال الفصل الدراسي، وتوفير كافة الإمكانيات للطلاب ليكون الترم الثاني ناجح للجميع .

وأضاف، أن جميع المدارس استلمت الكتب الدراسية للطلاب تمهيدًا لتوزيعها مباشرة على الطلاب بجانب مرور لجان المتابعة بالإدارات التعليمية والمديرية للتأكد من الاستعداد الكامل للفصل الدراسي الثاني والتأكيد على استقرار وثبات الجداول وتوزيع الأنشطة في اليوم الدراسي لافتاً إلى أن هناك تنسيق كامل مع الوحدات المحلية لمساعدة المدارس على القيام بدورها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدارس قنا تستعد لاستقبال 600 ألف طالب مع بداية الفصل الدراسي الثاني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق