أهم الأخبار اليوم .. صرف الدفعة الرابعة من إعانة الطوارئ لعمال «بوليفارا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق جمال سرور، وزير القوى العاملة، على صرف 2 مليون و423 ألفا و452 جنيها، الدفعة الرابعة من إعانة الطوارئ لـ 3638 عاملا للعاملين بالشركة العربية، وبوليفارا للغزل والنسيج «يونيراب»، بالإسكندرية، وذلك وفقا للكشوف المعتمدة من التأمينات، والواردة لصندوق إعانات الطوارئ بالوزارة.

وأعطي الوزير، في تصريحات صحفية، الخميس، توجيهاته لمحمد قنديل، مدير مديرية القوي العاملة بالإسكندرية، بالتيسير على العمال، وأن يستمر صرف الإعانة حتي غد الجمعة، بمعرفة صراف المديرية، وبمعاونة الإدارة العامة لرعاية القوي العاملة.

وكشف «سرور» عن إجمالي عدد الدفعات التي تم صرفها على مدي الشهور الثلاثة الماضية بلغ 7 ملايين و12 ألفا و951 جنيها، لتصبح بالدفعة الرابعة الحالية 9 ملايين و436 ألفا و403 جنيهات.

وأشار إلى أن صندوق إعانات الطوارئ له شخصية اعتبارية، وأنشئ بغرض مساندة الشركات التي تتوقف عن صرف أجور العمال بها بسبب ظروف اقتصادية ألمت بها حتى تخطي الأزمات وإستمرار الإنتاج، ومساعدة العمال على مواجهة متطلبات المعيشة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. صرف الدفعة الرابعة من إعانة الطوارئ لعمال «بوليفارا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق