أهم الأخبار اليوم .. «أنتِ الأهم»: الاحتفال بعيد الحب «وهم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت دينا أيمن، باحثة في شؤون المرأة، والعلاقات الإنسانية بحملة «إنتي الأهم»، إن الاحتفال بعيد الحب «وهم» وهو نوع من أنواع «الإعلام الموجه» فقط لكسب الربح لأن الحب بيبيع وإيراداته مضمونة، ولابد أن يحب البطل البطلة وتقابلهما المشاكل وينتهي نهاية سعيدة، كل الأفلام والأغاني بلا استثناء تتكلم عن الحبيبة، من بوليوود إلى هوليوود مرورا بالعالم الذي بينهما.

وأشارت إلى أن الإعلام هو المسؤول الأول عن غرس فكرة «إنك كائن ناقص ومش هتكتمل إلا بوجود طرف آخر» وهذا من أول مبررات انعدام الثقة بالنفس لدى البعض أو الزواج من أي شخص والسلام «عشان عيب أبقى سينجل» وبالتالي يحدث الانفصال لأنه قرار نجم عن ضغط مجتمعي مش عن قناعة شخصية للأسف»، بحسب تعبيرها.

واختتمت بقولها: «كل سنة وكل سنجل طيب، حب نفسك في عيد الحب، حب أبوك وأمك وأهلك والأهم نفسك، لأنها تستاهل إنها تتحب»، مضيفة عن شعور «السنجل» في عيد الحب؟ أنا بحبني.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أنتِ الأهم»: الاحتفال بعيد الحب «وهم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق