أهم الأخبار اليوم .. ميناء الإسكندرية يستقبل 243 ألف طن قمح وسولار وذرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل ميناء الإسكندرية، الخميس، 21 سفينة تحمل شاحنات من القمح والسولار والجازولين والذرة تزن 243 ألف طن، ليرتفع إجمالى عدد السفن المتواجدة بالميناء إلى 100 سفينة.

وقال رضا الغندور، المتحدث باسم ميناء الإسكندرية، إنه يجرى تفريغ 121 ألف طن قمح وصلت على متن السفينتين «وادى سدر»، و«وادى العرب»، قادمتين من فرنسا وأوكرانيا، فضلا عن 60 ألف طن ذرة قادمة من البرازيل على متن السفينة «مونتى جابسيس».

وأشار إلى وصول السفينة «مينرفا أوشينا» قادمة من قبرص وعلى متنها 32 ألف طن جازولين، بالإضافة إلى السفينة «مالبيك» تحمل 30 ألف طن سولار قادمة من اليونان.

وأوضح«الغندور» أنه تم دخول وخروج 9 آلاف شاحنة عامة من وإلى الميناء، فضلا عن خروج 37 وحدة نهرية من الميناء محملة بـ 11 ألف طن فحم وذرة.

وأكد، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتفريغ شحنات السفن والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، وقيام الجهات المختصة بتسهيل وتسيير العمل على أرصفة الشحن والتفريغ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ميناء الإسكندرية يستقبل 243 ألف طن قمح وسولار وذرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق