أهم الأخبار اليوم .. «المرأة العربية» تدرب 30 على «التفاوضية والمساواة بين الجنسين» 21 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعقد منظمة المرأة العربية برئاسة السفيرة ميرفت تلاوي، الدورة التدريبية الثانية حول «المهارات التفاوضية والمساواة بين الجنسين والنوع الاجتماعي في عمليات حفظ السلام»، وذلك بالتعاون مع مركز القاهرة لتسوية المنازعات وحفظ السلام في أفريقيا ومعهد الدراسات الدبلوماسية بوزارة الخارجية.

وقالت تلاوي إن الدورة تستهدف الكوادر النسائية العربية لبناء مهاراتهن التفاوضية، وتدريبهن على النوع الاجتماعي في حفظ السلام وتعقد الدورة على مدار 5 أيام في الفترة من21-25 فبراير 2016.

وأوضحت أن جدول أعمال الدورة التدريبية يتناول موضوعات الجندر وعمليات حفظ السلام، ودور المرأة في مراحل ماقبل وأثناء وبعد الصراعات من خلال جلسات متنوعة مابين الجانب النظري والجانب العملي، وكذلك من خلال تبادل الخبرات العربية في هذا الإطار، ويشارك في الدورة التدريبية 30 متدربة من الدول العربية الأعضاء في المنظمة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المرأة العربية» تدرب 30 على «التفاوضية والمساواة بين الجنسين» 21 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق