أهم الأخبار اليوم .. تخصيص قطعة أرض لإقامة مسجد بقرية سماكين الغرب بالحسينية

0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إنه تمت موافقة الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة، على تخصيص قطعة أرض لإقامة مسجد على مساحة 200 م2 بناحية قرية سماكين الغرب بمركز ومدينة الحسينية.

وأضاف المحافظ أن موافقة وزارة الزراعة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناة من الحظر بقانون الزراعة رقم 116لسنة 1983، وأنه شدد على سرعة إنهاء إجراءات نقل الملكية لصالح الجهات المعنية وفقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك مع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناة من أي تعديات أو مخالفات تقع في المساحات المجاورة.

وأعرب محافظ الشرقية عن شكره وتقديره لموافقة وزير الزراعة على طلب المحافظة بإقامة المسجد لخدمة أهالي المركز، مؤكداً على أن قرارات تخصيص الأراضي للنفع العام تضمن مصلحة المواطنين وتخدم خطة التنمية والإصلاح التي تنتهجها الدولة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تخصيص قطعة أرض لإقامة مسجد بقرية سماكين الغرب بالحسينية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق