أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل: عرض نتائج تحقيقات حادث قطار بني سويف خلال ساعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس سعد الجيوشي، وزير النقل، أثناء تفقده لموقع حادث قطار بني سويف الذي أصيب فيه 70 راكبا، وتسبب في إيقاف حركة قطارات الصعيد، إن نتائج التحقيق في حادث قطار الصعيد، الذي وقع بجوار مزلقان الشناوية على بعد 200 مترا منه، سيتم عرضها بكل شفافية على الرأي العام خلال ساعات.

ووجّه الوزير حديثه إلى اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، قائلًا إنه يجب معاملة قائد القطار على أساس أنه موظف عام، ولا يتم وضع الكلابشات في يده، لأن سائقي القطارات يشكون من هذا، باعتباره أنه لم يتم إدانته، وأجاب مدير الأمن: «قائد القطار تم التحفظ عليه ويطبق عليه القانون».

وقال الوزير لرئيس هيئة السكة الحديد إن هناك مزلقانات في جنوب بني سويف مكسورة ولابد من إصلاحها، وأعمال رفع القطار من على قضبان السكة الحديد يجب ألا تستغرق سوى 3 ساعات، ويتم عودة الحركة مرة أخرى، وأضاف: «لا استطيع القول إن سبب الحادث خطأ بشري قبل إجراء التحقيق برئاسة رئيس هيئة سكك الحديد المتواجد في موقع الحادث».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل: عرض نتائج تحقيقات حادث قطار بني سويف خلال ساعات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق