أهم الأخبار اليوم .. «البنواني» وكيلا لوزارة التعليم في الوادي الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، قرارًا وزاريًا بتولي الدكتور غازي البنواني، وكيلا لوزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد خلفًا لصلاح محمد صلاح وكيل الوزارة السابق، لبلوغه سن المعاش.

وقال «البنواني»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن هناك خطة عمل متكاملة من أجل النهوض بالعملية التعليمية بالوادي الجديد تتضمن الاهتمام بالمعلم والطالب، بجانب الاهتمام بالأنشطة التربوية للطلاب في كافة المراحل التعليمية، مشيرًا إلى أن المحافظة تمتلك مقومات متعددة وتعد بيئة صالحة لخروج نشء متفوق وطموح.

يذكر أن «البنواني» من مواليد محافظة كفر الشيخ، حصل على ليسانس اللغة العربية والعلوم الإسلامية من كلية دار العلوم جامعة القاهرة 1984، وحصل على ماجستير في بلاغة القرآن الكريم ثم الدكتوراه في الأدب والنقد، وتدرج في عدد من المناصب القيادية حتى تولى منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «البنواني» وكيلا لوزارة التعليم في الوادي الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق