أهم الأخبار اليوم .. افتتاح مستشفى التأمين الصحي ببنها في ذكرى ثورة يونيو بعد توقفها 15 عامًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، الخميس، مبنى مستشفى التأمين الصحي الجديد ببنها، بعد إحلاله وتجديده على أعلى مستوى، والذي توقف 15 سنة، بسبب خلافات بين الهيئة ومقاول التنفيذ.

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية، إنه تم الانتهاء من توصيل جميع المرافق من المياه والكهرباء والمستلزمات الطبية، اللازمة لاستقبال المرضى في جميع التخصصات، مشيرًا إلى أنه سيفتتح في ذكرى ثورة 30 يونيو المقبلة، ليعود المستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاج لجميع المرضى بعد توقفه عدة سنوات، رحمة بهم من عناء السفر طلبًا للعلاج في المستشفيات الأخرى.

كما تفقد المحافظ الشوارع المحيطة بالمستشفى، وأمر بإزالة جميع الإشغالات والمواقف العشوائية المحيطة بجوار مجمع الخدمات الصحية تسهيلًا على حركة السير ووصول المرضى إلى المستشفيات.

يذكر أن منتفعي التأمين الصحي محرومون من الخدمة الصحية بمستشفى التأمين الصحي ببنها، بعد هدمه عام 2002، ولم ينته افتتاحه إلى الآن، بسبب خلافات مع مقاول التنفيذ والهيئة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. افتتاح مستشفى التأمين الصحي ببنها في ذكرى ثورة يونيو بعد توقفها 15 عامًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق