أهم الأخبار اليوم .. «التربية والتعليم» بالفيوم تدرب 18 ألفًا و900 معلم على الدمج الإلكتروني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعدت مديرية التربية والتعليم بالفيوم لاستئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني في حوالي 1950 مدرسة على مستوى المحافظة، بعد أن شهدت إجازة نصف العام عقد دورات تدريبية لأكثر من 18 ألفا و900 معلم ومعلمة، على كيفية تطبيق الدمج الإلكتروني، كوسيلة للتحضير والتدريب على التعلم النشط.

وأعلن الدكتور السيد بسيوني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، الخميس، إجراء عمليات صيانة بسيطة بجميع المدارس، موضحا استيفاء توزيع باقي الكتب التي تم توزيع أجزاء منها في بداية العام، لتكون الأجزاء الجديدة بين يدي الطلاب مع بداية الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وتنظيم دورات تدريبية لاستخدام التكنولوجيا والاستراتيجيات الحديثة في التدريس لمعلمي المواد الأساسية.

وأشار بسيوني إلى تنظيم دورات تدريبية للصيانة والشبكات لأخصائي التطوير بسنورس وطامية، وتوقيع بروتوكولات تعاون بين عدد من المدارس الخاصة والمدارس الحكومية التي تجاورها، بهدف عقد دورات تدريبية للمعلمين بها، لتنمية مهاراتهم المهنية في اللغة الإنجليزية وإدارة الصف والثواب والعقاب ومهارات التواصل والمتابعة الفعالة.

وقال ياسر عمر، وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم، إن المديرية تسلمت 261 معملا متكاملا من الوزارة، وتم توزيعها كاملة على الإدارات التعليمية بمعدل 31 لأبشواي و62 لاطسا و24 لغرب الفيوم و33 لشرق الفيوم و37 لسنورس و35 ليوسف الصديق و39 لإدارة طامية التعليمية، كما تم وضع خطة أمنية خلال الفصل الدراسي الثاني، بالتنسيق بين الإدارات التعليمية وإدارات الأمن بها وأجهزة مديرية الأمن بالفيوم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التربية والتعليم» بالفيوم تدرب 18 ألفًا و900 معلم على الدمج الإلكتروني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق