أهم الأخبار اليوم .. «لجنة وزير النقل» تكشف تعرض المواطنين للخطر بمحطة سكك حديد سمالوط

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت اللجنة الفنية المشكلة بقرار الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، برئاسة المهندس أسامة عبدالصمد، مستشار الوزير، وعضوية مسؤولين من النقل والطرق والسكك الحديدية، والإدارة المحلية، عن سوء حالة محطة سكك سمالوط، شمال المنيا، وتسببها في تعرض المواطنين للخطر، بسبب سوء الأرصفة والمباني، وعدم تناسب الرصيف مع أطوال القطارات وتكدس الركاب.

كما كشفت اللجنة التي استقبلها اللواء جمال مبارك، رئيس مركز ومدينة سمالوط، بحضور مجدي ملك، وأحمد توحيد، عضوي مجلس النواب، عن وجود دراسات ووعود سابقة من الوزراء واللجان الفنية من الهيئة العامة للسكك الحديدية بإحلال وتجديد المحطة دون جدوى.

وتفقدت اللجنة مزلقات قرية «أطسا البلد»، جنوب المنيا، وطالب الأهالي بسرعة الانتهاء من المزلقان وتشغيله للحفاظ على أرواح المواطنين من الخطر، كما تفقدت مزلقان كوبري مدينة سمالوط القديم، وطالبت بإعادة تشغيل المزلقان لمرور المشاة.

كما تفقدت طريق شوشة، لحل أزمة الاختناق المروري بالمدينة، من خلال إقامة طريق دائري أو كوبري علوي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «لجنة وزير النقل» تكشف تعرض المواطنين للخطر بمحطة سكك حديد سمالوط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق