أهم الأخبار اليوم .. وفد من «فتح» بالقاهرة لإطلاع مصر على نتائج «اتفاق الدوحة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر مطلعة أن وفداً فلسطينياً من حركة «فتح»، برئاسة عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية للحركة، وصل إلى القاهرة، الثلاثاء الماضى، قادماً من الدوحة، لإطلاع المسؤولين في مصر على نتائج لقاء حركتى فتح وحماس، الذي جرى في قطر.

ولم تستبعد المصادر حضور وفد من «حماس» إلى القاهرة، وعقد اجتماع ثلاثى بين الوفدين والجانب المصرى للوصول إلى اتفاق حول النقاط الخلافية بين الطرفين. وقالت المصادر إن «حماس» وافقت على انتقال إدارة معبر رفح بشكل كامل إلى الحرس الرئاسى التابع للسلطة الوطنية الفلسطينية، وهو الشرط الذي وضعته مصر للموافقة على إعادة فتح المعبر بشكل كامل، فيما اختلف الجانبان حول توقيت الانتخابات التشريعية والرئاسية الجديدة، وكذلك اسم رئيس حكومة التوافق، وتقسيم الحقائب الوزارية.

من جهتها، كشفت «حماس» عن وجود ترتيبات لعقد لقاء آخر مع حركة «فتح»، في العاصمة القطرية، خلال الأيام القليلة الماضية، لبحث آليات تنفيذ التصور العملى لتطبيق اتفاق المصالحة الذي توصلت إليه الحركتان هناك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفد من «فتح» بالقاهرة لإطلاع مصر على نتائج «اتفاق الدوحة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق