أهم الأخبار اليوم .. مصرع شخص وإصابة 3 في حادث تصادم بـ«صحراوي المنيا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في حادث تصادم بطريق «الشيخ فضل- رأس غارب» بالطريق الصحراوي الشرقي بزمام مركز بني مزار بالمنيا.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارًا من العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، يتضمن بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصابين بطريق «الشيخ فضل- رأس غارب» بالطريق الصحراوي الشرقي بزمام مركز بني مزار، شمال المنيا.

وتبين بعد انتقال الأجهزة الأمنية أنه أثناء سير السيارة رقم 39250- نقل المنيا، قيادة عاطف.ع.م- 35 سنة- سائق، ومقيم بمركز سمالوط بطريق تحت الإنشاء، من غرب إلى شرق، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بكساح تابع للطرق والرصف متوقف على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة وإصابة «عبدالرحمن. م. ا»، 30 سنة، عامل، و«محمود. م. ا»، 35 سنة، مترجم، و«إسماعيل. م. ك»، 41 سنة، عامل، تراوحت إصاباتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصرع شخص وإصابة 3 في حادث تصادم بـ«صحراوي المنيا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق