أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال يوجه رسالة للسيسي قبل كلمته بالبرلمان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الإعلامي أسامة كمال رسالة مؤثرة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل كلمته بمجلس النواب، السبت، قائلًا إنه الممكن إتمام عملية الإصلاح في مصر، ولكنها يجب أن تتم بقرارات وتنفيذ حاسم، مطالبا الجميع بالاتحاد والدخول في المنظمة، على غرار احترام المصريين العاملين بالخارج للمرور وجيرانهم.

وأوضح «كمال»، خلال برنامجه «القاهرة 360»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الخميس، أن المصرين ليسوا أول ناس يمرون بأزمة، ولكن التعامل مع الأزمة له أسلوب ليس من ضمنه الذي قاله محافظ البنك المركزي لجنرال موتورز عندما قال لهم: «كسبتوا كتير منذ قبل يجب أن تضحوا».

وتساءل: «هل هو عضو الشركة المنتدب هيروح الشركة الأم يقول لهم إحنا كسبنا كتير تعالوا نقف جنب مصر؟ مفيش في عالم الاستثمار والبيزنس كلام من ده، المصريين مش بيعملوا كده، فمتصورين الخواجات هيعملوها؟».

وتابع: «مصر يا فخامة الرئيس تمتلك إمكانيات أضخم بكثير من بيانات السادة المسؤولين، الذين ليس لديهم بيانات بما فيهم النواب، الذين لم يطلعوا جيدا عن حال واحتياجات مصر الداخلية»، مطالبا أعضاء مجلس النواب أن يتحملوا مسؤولية المرحلة التي تمر بها مصر أمام الشعب.

وطالب السيسي شرح الأخطار والأوضاع التي تعاني منها مصر ووضعها الآن بالمنطقة للجميع.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال يوجه رسالة للسيسي قبل كلمته بالبرلمان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق