أهم الأخبار اليوم .. محافظ الغربية ونائب «السنطة» يفتتحان عدة مشروعات بالمدينة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد اللواء أحمد ضيف، محافظ الغربية، برفقة النائب محمد بدراوي عوض، عضو مجلس النواب، الخميس، مدينة السنطة، إذ افتتح المحافظ مستودع أسطوانات الغاز بالمدينة، كما افتتح مدرسة كفر الحاج داود للتعليم الأساسي والوحدة الصحية بكفر «كلا الباب»، تكلفت 3 ملايين جنيه.

كما افتتح حديقة الطفل، والمبنى الإداري بالإدارة التعليمية بالسنطة، وتفقد برفقة نائب السنطة الساحة الشعبية ومستشفى السنطة العام، وأجرى خلال الزيارة اتصال بوزير الصحة للوقوف على المعلومات الخاصة بالاعتمادات المالية للمبنى الجديد بعد إزالة المبنى القديم ومحطة مياه المرشحة.

وعقد اجتماع مجلس تنفيذي المحافظة في مجلس مدينة السنطة، ووافق خلاله على إنهاء مشروعات للصرف الصحي وتوصيل مياه الشرب لقرى السنطة المحرومة من مياه الشرب.

من جانبه قال محمد بدراوي، نائب السنطة، إن الجولة كانت تهدف إلى التعرف على المشروعات المتوقفة في السنطة، خاصة في قطاع الصحة والتعليم ومراكز الشباب التي تحتاج إلى إعادة بناء مرة أخرى بسبب تهالك البنية التحتية فيها.

وقال إن بعض أهالي قرية «أبوالجهور» أوقفوا موكب المحافظ، وعرضوا عليه مشكلة المياه الجوفية التي تغمر المدرسة، وتسبب كارثة لطلبة المدرسة، وأمر المحافظ بعرض الأمر على هيئة الأبنية التعليمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الغربية ونائب «السنطة» يفتتحان عدة مشروعات بالمدينة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق